المحتوى الرئيسى

6 نصائح ستساعدك على إتقان العمل من المنزل

من قال إن العمل من المنزل سهل؟ من الممكن أن يكون مساحة كبيرة للنجاح أو دعوة للراحة الزائفة والفشل. مع انتشار كثير من الفرص للعمل من المنزل، نقدم لكم بعض الأفكار لتحقيق أفضل نتائج ممكنة.لقراءة المزيد يمكن التوجه إلى مواقع TheHuffingtonPost ،Business Insider و Lifehack.

1- اخرج من المنزل

مقهىPixabayلا يعني العمل من المنزل أن تبقى في المنزل دائماً، نتائج هذا السلبية أكبر من الإيجابية، الإنسان في الأغلب ينتظر أن ينهي عمله للعودة إلى منزله للراحة. أما أن يكون المنزل هو نفسه مكان العمل فإن هذا سيغلق مكان الراحة بالنسبة إليك. يفضل اختيار مكان خارجي سواء مقهى أو مكتب خارجي.

2- لا تضع أهدافاً غير واقعية

العمل من المنزلPixabayمع بداية العمل في المنزل يتم رفع سقف التوقعات حول كمية العمل الممكنة، يظن المرء أنه سيقوم بعمل ضعف الكمية الممكنة ولكن الواقع يكون مختلفاً. من أجل هذا يجب أن تدرس في البداية إمكاناتك بالنسبة للوقت المتاح ولا تبالغ، إن كنت تقوم بالكتابة مثلاً فحدد متوسط عدد المواضيع التي ستقوم بها يومياً وأعد تقييم نسبة نجاحك كل أسبوع حتى تصل إلى أفضل نتيجة.

3- حدد ساعات العمل

الوقتMorguefileمن مشكلات العمل في المنزل أنك ستشعر أن اليوم كله ملكك ولا يوجد ما يلزمك بالعمل لساعات محددة، وهو أكبر خطأ. حدد ساعات معينة فقط داخل اليوم للعمل، ولا تنس أن من حولك لهم عليك حق أيضاً. حدد دائماً موعداً للبدء وموعداً للانتهاء وكن صارماً مع نفسك في المواعيد، سيساعدك في هذا تنظيم النقطة التالية.

4- استيقظ في الموعد نفسه

SleepingPixabayأهم النقاط التي يجب الالتزام بها، طالما كنت في المنزل فإن النوم سيكون سلطاناً، حاول ألا تستسلم له لأنه سيؤثر على نظام يومك بالكامل، واجعل موعد استيقاظك مبكراً قدر الإمكان.

5- نظم وقتاً للراحة

الراحةPixabayاستكمالاً لعملية الجدولة والتنظيم، ضع أوقاتاً محددة لفترات الراحة حتى لا تسرح طويلاً في عملك وترهق نفسك من ناحية، ومن ناحية أخرى لا تسرح طويلاً في الراحة وتنهي يومك بدون عمل.

6- انتبه لجسدك

تمارينMorguefileقد يصيب جسدك الكثير من الضرر من كثرة الجلوس في المنزل أقلها السمنة من قلة الحركة، حاول أن تضع نظاماً غذائياً مناسباً، وإن استطعت أن تخصص وقتاً لممارسة الرياضة سيكون هذا رائعاً.نتمنى أن تساعدك هذه الاقتراحات في عملك، وإن كان لديك أفكار أخرى أفدنا بها.أما إن كنت تطمح للعمل في المنزل من خلال فتح متجر إلكتروني فعليك بهذا الموضوع.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا