المحتوى الرئيسى

صدق أو لا تصدق تناول رماد الموتى والشعر 7 أشياء صادمة أدمنها البعض

جميعنا يعرف إدمان المخدرات والكحوليات، وسمعنا أيضًا عن أنواع إدمان أخرى مثل القمار والجنس وغيرها، ولكن هناك أنواع من الأشياء الغريبة الصادمة للكثيرين، ومع ذلك أدمنها البعض، وذكر موقع "لولوت" الأمريكي بعضا منها كما يلي:

1- إطارات المطاط

الإطارات المطاطية ليست شيئا من المفترض أن ينتهي في معدة الإنسان، ومع ذلك فإن البعض يدمن تناولها، كما أن البعض يدمنون ملمسها.

2- رماد الموتى هو إدمانًا صادمًا ولا يعرفه الكثيرين، ولكن البعض فعلا مدمن لرماد الموتى، ويقال أن هناك امرأة أدمنت رماد زوجها المتوفي ووضعته في زجاجة، وكانت تذهب بها إلى كل مكان، وتأكل جزءًا ضئيلاً يوميًا من رماد زوجها!.

3- المشروبات الغازية الدايت أدعى البعض أن المشروبات الغازية الدايت تحتوي على مواد كيميائية تسبب الإدمان، وأوضحوا أنهم عندما يتوقفوا عن تناولها لبضعة أيام يصابون بالغضب الشديد، وهو ما يعاني منه مدمنو المخدرات عندما يبدأون في الانسحاب.

4- الشعر بعض الأشخاص الغريبين قد يحبون تناول شعرهم وهو ما قد يسبب لهم مشاكل صحية بسبب تشابك الشعر في بطونهم، كما أن البعض مصاب بإدمان زيادة طول الشعر بطريقة مبالغ فيها.

5- الدمى البعض مصاب بإدمان الدمى ودائما ما يرغبون في شرائها وينفقون وقتهم وأموالهم فيها.

6- تنظيف الأسنان بعض الأشخاص الذين يتناولون الطعام بكثرة قد يكونوا مصابين بإدمان تنظيف أسنانهم، حيث أنهم ينظفونها باستمرار بعد تناول أي شيء، كما أنهم قد يملكون أكثر من فرشاة للأسنان للمناسبات المختلفة، وفي الغالب النساء أكثر إصابة بهذا النوع من الإدمان عن الرجال.

7- لدغات النحل على الرغم من أن معظم الناس الطبيعيين يحاولون البقاء بعيدًا قدر الإمكان عن التعرض للدغات النحل، فإن البعض يدمنون هذه اللسعات ويحبون الشعور بها.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا