المحتوى الرئيسى

مشروعك النهاردة 4 أفكار جعلت أصحابها مليونيرات

يمكنك تقليل نفقاتك وقراءة كتب عن عادات يفعلها الأغنياء لتصبح ثريًا وأنت على مشارف نهاية العمر، ويمكنك من ناحية أخرى التفكير مثل هؤلاء الذين استطاعوا أن يجمعوا ثروة رغم كونهم أشخاص عاديين قد لايختلفون عنك كثيرًا، فيما يلي نعرض قصص 4 أشخاص استطاعوا جمع مليون دولار أو أكثر بسبب أفكار ربما لم يخطر ببالهم هم أنفسهم أنها ستدر عليهم هذه المبالغ.

1- إطلاق مدونة

 
في منتصف 2013 أطلق "سكوت ديلونج" مدونته الشخصية بعنوان "ViralNova"، ووضع بعض إعلانات جوجل على كل صفحة بها، تحول بعد 8 أشهر فقط إلى مصدر دخل لملايين الدولارات، حيث اعتمد ديلونج على نشر الموضوعات ذات العنواين الجاذبة للقارئ، ونجح في وضع استراتيجية للتسويق لتلك الموضوعات من خلال الروابط الخارجية، وبعد عام واحد من إنشائه أصبح الموقع يجذب 100 مليون زائر شهريًا.
2- تصميم تطبيق واسع الانتشار

 
لم يستغرق الأمر أكثر من 3 أيام ليصمم دونج نجواين لعبة "Flappy Bird" التي حصلت على لقب اللعبة الأكثر شعبية في 2014، بين تطبيقات الهواتف الذكية، ويقول نجواين، إنه يربح حاليًا بسبب تلك اللعبة 50 ألف دولار يوميًا، من خلال وضع شريط إعلاني على قمة صفحة اللعبة، ما يعني أنه استطاع جمع مليون دولار ببقاء تطبقه على متاجر التطبيقات 20 يومًا فقط، إلا أنه سحب اللعبة وهي في قمة شعبيتها مبررًا ذلك بأن المستخدمين أدمنوا لعبته بشكل مبالغ فيه.
3- إنشاء قناة على يوتيوب

 
إنشاء قناة على يوتيوب ليس بالمهمة بالغة الصعوبة، ولكن التحدي يبقى في جذب عدد ضخم من المشتركين، وتقديم محتوى قوي يجذب المشاهدين لتتحول بذلك قناتك على اليوتيوب مصدرًا للربح بل ربما وسيلة لتكوين ثروة وهناك العديد من الأمثلة على قنوات لأشخاص ليسوا من المشاهير ولكنهم جنوا أرباح طائلة من وراء قنواتهم على اليوتيوب تتجاوز أرباحهم مليون دولار سنويًا.
4- بيع دروس أونلاين

 
في 2008 عمدت معلمة رياض أطفال تدعى "ديانا جامب"، إلى بيع طرق للتدريس لمعلمين آخرين عن طريق الموقع الإلكتروني "TeachersPayTeachers" وألفت 99 خطة للتدريس بدأت بسعر 8 دولار للخطة الواحدة، في 2012 وصلت ثروتها مليون دولار ووصلت أرباحها الشهرية 100 ألف دولار بخلاف راتبها الشهري من التدريس الذي أصبح 55 ألف دولار.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا