المحتوى الرئيسى

هل تكشف Oppo عن ابتكار جديد في كاميرا الهواتف الذكية خلال معرض MWC

يبدو أن شركة الهواتف الذكية الصينية Oppo في طريقها لابتكار جديد لكاميرات الهواتف الذكية، بعدما كانت أول شركة تطرح هواتف بكاميرات تدور 360 درجة وتلتقط صورًا عن بُعد من خلال ريموت للتحكم في الهاتف.

ومن المتوقع أن يكون الكشف عن الابتكار الجديد لشركة "أوبو" الصينية، خلال معرض ومؤتمر الاتصالات العالمي "Mobile World Congres"، بمدينة برشلونة خلال الشهر الجاري.
إذ قالت الشركة في عبارة لها عن هواتفها الجديدة: "an unprecedented smartphone camera innovation"، ابتكار غير مسبوق على مستوى كاميرا الهواتف الذكية، وعلى الرغم من أنه تمت صياغة هذه العبارة بطريقة غامضة قليلاً، فهي تلمح إلى أن شركة Oppo تعتزم الكشف عن هاتف ذكي جديد في معرض MWC 2016 سيضم كاميرا أكثر تقدمًا.
ومن المقرر أن تعرض "أوبو" أيضًا هاتفها الجديد Oppo F1 Plus، بشاشة 5 بوصات، وكاميرا أمامية 8 ميجابيكسل، وكاميرا خلفية 13 ميجا بيكسل، و3 جيجابايت ذاكرة وصول عشوائية، بالإضافة إلى ذاكرة داخلية 16 جيجابايت.
وحققت الشركة مبيعات خلال عام 2015 بلغت 50 مليون هاتف، منها 15 مليونًا من ثلاثة هواتف فقط، وهي R7 وR7s وR7 Plus، واقتحمت الشركة السوق المصرية رسميًّا في أبريل 2015 من خلال طرح مجموعة من الهواتف الذكية بأسعار ترواحت من 1800 جنيه حتى 4900 جنيه، واستحوذت على حصة سوقية جيدة خلال بضعة أشهر.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : علوم وتكنولوجيا

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا