المحتوى الرئيسى

كفتة تايم هاشتاج لإحياء ذكرى نكسة الاختراع

دشن الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف هاشتاج #كفتة_تايم للسخرية من ذكرى إعلان الإدارة الهندسية للقوات المسلحة عن جهاز طبي جديد يمكنه علاج فيروس التهاب الكبد الوبائي والإيدز معًا، لتتعلق به آمال ملايين المرضى المصريين ولكن دون جدوى.

 

#كفتة_تايم يا سلام ذكريات. بلاش بلبلة اللي مش مصدق ييجي يشوف العلاج حيبتدي في ??/? https://t.co/qjsC32MR34

— Dr Bassem Youssef (@DrBassemYoussef) February 6, 2016

 

وسخر باسم يوسف من إصرار اللواء مهندس طاهر عبد الله رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة على كفاءة الجهاز في علاج عدة أمراض خطيرة، وشارك باسم يوسف مقطع فيديو يظهر فيه اللواء طاهر يصرح، قائلًا: "إحنا قولنا 30/6 العلاج، اللي مش مصدق يجي يشوف الورق بتاع وزارة الصحة أو يشوف المرضى اللي اتعالجو"، وعلق باسم يوسف على الفيديو، قائلًا: "يا سلام ذكريات. بلاش بلبلة اللي مش مصدق ييجي يشوف العلاج حيبتدي في ??/? ".

وشارك آلاف المستخدمين على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" الهاشتاج، معلقين عليه بعبارات ساخرة من انتظار البدء بعلاج مرضى الإيدز وفيروس C باستخدام جهاز اللواء طبيب إبراهيم عبد العاطي، الأمر الذي لم يحدث حتى الآن بعد مرور 3 سنوات على الإعلان عن الجهاز، فيما أشاد مستخدمون آخرون بدور باسم يوسف كأول من انتقد الإعلان عن إمكانيات غير حقيقية للجهاز من خلال برنامجه الساخر "البرنامج" الذي تم وقفه.

#كفتة_تايم Tweets



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : المشاهير والفن

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا