المحتوى الرئيسى

سيدة ملهمة تبلغ من العمر 99 عاماً تصنع الفساتين من أجل الأطفال الفقراء كل يوم

Lillian Weber سيدة عجوز تبلغ من العمر 99 عاماً، ألهمت وأثّرت بإيجابية في كل من عرف حكايتها. تعلمنا Lillian أن الإنسانية هي كل شيء، فهي تصنع كل يوم فستاناً من أجل مساعدة الاطفال الفقراء في أفريقيا كما ورد في موقع The Bright Side Of Life.

Lillian هذه السيدة الرائعة التي وجهت للعالم أعظم رسالة عطاء بلا حدود، تنهض مبكراً كل يوم وتبدأ العمل بعد الإفطار ولا تتوقف عنه أبداً إلا لأخذ استراحة قصيرة خلال النهار، وفي المساء بعد يوم طويل وشاق من العمل تبدأ في وضع اللمسات الأخيرة على الثوب.

صنعت Lillian ما يقارب 840 فستاناً من القماش المزخرف الرائع مع إضافة لمساتها الخاصة على كل منهم لإسعاد الاطفال . تقول Lillian: "هدفي هو صناعة 1000 فستان قبل أن أبلغ الـ 100 عام".

Lillian تحاول أن تجعل لكل فستان تصميماً وروحاً مختلفة، حتى تجد كل طفلة ذوقها متحققاً قدر الإمكان، المسألة ليست كساء الغير بل إشعاره أيضاً بآدميته.

الاطفال يوجهون رسالة شكر للعجوز صانعة الفساتين

استطاعت هذه السيدة الأميركية بهذا العمل الإنساني المبهر والملهم أن ترسم ابتسامات كبيرة على وجوه الاطفال الفقراء في أفريقيا، وعلى وجهي أنا أيضاً. شكراً Lillian.

youtu.be


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا