المحتوى الرئيسى

شاهد في فيديو اطفال أخدع طفلك كما تخدع القطة

إلهاء الأطفال قد يكون مهمة سهلة في البداية؛ ولكن بمرور الوقت تجد الأمهات والآباء أن الأمر أصبح صعباً وعليهم الابتكار في كيفية اللعب مع أطفالهم الصغار.

يذهب بعض الآباء إلى أبعد الطرق لإسعاد أطفالهم، وأحياناً تتخلص الأم من جنون اللعب الدائم مع طفلها عند وجود العديد من الأقارب والأصدقاء أو الحضانة، فهم ينشغلون بمحاولة إسعاد الطفل وتنشغل الأم أو الأب في المهام العديدة الأخرى التي عليهم أن ينجزوها أو لمجرد الراحة قليلاً.

ولكن الأمر قد يكون أسهل مما يمكن، فالأطفال يمكن إسعادهم بطرق بسيطة وسهلة وغير مجهدة أو مكلفة وغير مؤذية، قد يتشابه لهو الأطفال مع اللعب مع الحيوانات الأليفة الصغيرة، فالكرة قد تعني ساعات وساعات من اللهو المتواصل وكذلك الورق أو الجرائد وتقطيعها.

ولكن هذا الأب وجد الخلطة المناسبة والسهلة للغاية للراحة والضحك واللهو مع طفله، وعن طريق قلم الليزر خدع طفله مثلما تنخدع القطط تماماً.

في الفيديو لا يكف الطفل عن محاولة الإمساك بنقطة الضوء ويجري وراءها وهو لا يعرف أنه وقع في فخ ذلك القلم مثل العديد من الحيوانات الأليفة وخاصة القطط.

ليس على الآباء والأمهات الانشغال كثيراً بمحاولة اللهو مع أطفالهم، فقد تكون الطريقة سهلة للغاية من دون تعب، وبالطبع فهي ستنهك قوى الطفل وستمتعه أيضاً.

يعتبر قلم الليزر متعة لا تنتهي للعديد من الحيوانات؛ من خلال مطاردة نقطة الضوء المستحيل إمساكها:

وبالطبع خاصة القطط:

 



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا