المحتوى الرئيسى

تعرفي على أفضل خدع المكياج

تجفيف آلة ثني الرموش بمجفف الشعر :

1

إذا سخّنتِ آلة ثني الرموش بواسطة مجفف الشعر، سوف يساعدك ذلك على ثني الرموش بشكل أسرع وأكثر فعالية ولمدة أطول. ولكن تأكدي من أن تكون درجة حرارة المجفف مناسبة حتى لا تحرق رموشك. فتأثير حرارة المجفف على رموشك تختلف عن تأثيرها على شعرك.

إعادة ترطيب الماسكرا بالمحلول الملحي:

2

جفاف الماسكارا يسبب إزعاجاً لكثير من النساء، واستبدالها بشراء واحدة جديدة قد يكلفك الكثير من المال. فمن المفترض أن تبقى الماسكرا رطبة لمدة 3 شهور، ولكن إذا جفت قبل هذه المدة يمكنكِ ترطبيها بوضع بضع قطرات من المحلول الملحي، فذلك سوف يعيد رطوبتها كما كانت في السابق. فهذه وسيلة رائعة لتوفير المال.

رسم علامة المربع  «#» للحصول على عيون ذات ظلال داكنة:

3

حيلة جديدة في عالم المكياج، ابدأي برسم علامة المربع في الزاوية الخارجية للعين بالكحل الذي تريدينه، ثم مرري الكحل داخل بطانة العين حتى يكتمل لديكي الشكل الكامل لرسمة العين. فهذه خدعة بسيطة للحصول على عيون جميلة جذابة.

استخدام ملعقة لاكمال طرف الأيلاينر:

4

لعمل هذه التقنية، ابدأي برسم خط مستقيم للزاوية الخارجية للعين بطرف الملعقة السفلي، ثم بطرف الملعقة العلوي ارسمي خطاً دائرياً موازي للخط المستقيم، بعد ذلك ضعي الايلاينر على هذه المساحة المرسومة. وبذلك تحصلين على رسمة الايلاينر بطريقة سهلة.

استعمال قلم الكحل الأبيض لزيادة اتساع العين:

5

لجعل العين تبدو أكثر اتساعا، ضعي الكحل الأبيض في داخل محيط العين. إذ إنها وسيلة رائعة لتكثيف ظلال العيون، وخلق تباين أفضل مع بشرتك.

استخدمي قلم العينين الأبيض من ماركة «Make Up For Ever»  لهذا الغرض. فهذا هو سر المشاهير في جعل اتساع عيونهم أكبر.

إعادة الليونة إلى قلم الكحل:

6

إذا كان لديكِ كحل خفيف لا تستخدمينه، يمكنكِ تعريض سن قلم الكحل لنار شمعة أو ولاعة لمدة ثانيتين ثم تركه ليبرد لمدة 15 ثانية تقريباً واستخدميه وستلاحظين لوناً قوياً يدوم لفترة أطول مثل الكحل السائل.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : مرأة وموضة

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا