المحتوى الرئيسى

على خطى أحمد مالك وشادى بالفيديو مصريان يوزعان واقى ذكرى على الشرطة فى نيويورك


بعد الفيديو الصادم الذى انتشر فى الأونة الأخيرة للفنان الشاب احمد مالك والمراسل شادى حسين عندما قاموا بتوزيع الواقى الذكرى على الشرطة فى ذكرى الأحتفال بثورة 25 يناير وتعددت الأقاويل ضدهم ما بين مؤيد ومعارض لما فعلوه وجارى الآن التحقيق مع الفنان احمد مالك ومن المحتمل ضياع مستقبله الفنى وأما عن مراسل برنامج أبلة فاهيتا فقد تم فصله من البرنامج .
فعلى جرار ما فعلوه هؤلاء قام مصريان يقيمان فى نيويورك بتوزيع ” واقى ذكرى ” على الشرطة هناك وكتبوا عليها :  “we support malek & shady ” وقد علقوا على الواقى ذكرى قائلين : ” كوندم الحرية ” .
وقد علق الفنان احمد مالك واعتذر عن الفيديو وهناك العديد من الفنانين والإعلاميين اللذين ساندوهم ومنهم : الفنانة نيللى كريم والتى كتبت قائلة : ” انتى كلكم بقيتوا ربنا ..” والفنان احمد حلمى والإعلامى باسم يوسف أما عن المعارضيين فكان على رأسهم المحامى مرتضى منصور والذى هاجمهم بشكل كبير جدا وهناك العديد من الفيديوهات التى انتشرت الفترة الماضية على اليوتيوب ، والفنانة وفاء عامر والتى كتبت الكثير عن هذه الواقعة وندمت على أى مشاهد قامت بتصويرها مع الفنان أحمد مالك .
وسنعرض لكم الفيديو الذى قاما المصريان بتصويره فى نيويورك وتوزيعه على الشرطة ليس كأعتراض منهم على الشرطة ولكن لكى يقوموا بدعم الفنان أحمد مالك وشادى حسين والذى اعتبره الكثير اهانة لرجال الشرطة شاهدوا الفيديو وشاركونا بتعليقاتكم وآرائكم


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : المشاهير والفن

المصدر : نجوم مصرية

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا