المحتوى الرئيسى

أخطاء بسيطة من النساء تجعلهم يبدون أكبر سنا تعرفي عليها و أحذري منها


دائما ما تحاول النساء أن يبدون في أفضل حالاتهم و لذلك دائما ما يحافظون على شكلهم الخارجي، عن طريق أستعمال العديد من الماسكات لحماية الوجه، و الكريمات لحماية البشرة، و العديد العديد من أدوات التجميل التي تستخدمها السيدات و لكن قالت بعض المجلات التي تختص بالصحة النسائية أن عادة ما ترتكب السيدات العديد من الأخطاء تجعلها تبدو أكبر من عمرها، و قال التقرير أن هناك بعض السيدات كبار في و لكنهم شباب في الشكل و التناسق الجسدي، و قد ذكرت المجلة أفضل النصائح و الأخطاء التي تقع فيها السيدات.

النساء


و على ذلك أكثر الأسباب التي تفعلها النساء و تؤدي إلى الشيخوخة المبكرة و يجعلها تبدو و كأنها أكبر من عمرها :
  • التدخين : 
    أعتبرت المجلة أن أسوأ عادة يمكن أن تفعلها المرآة هي التدخين، و قالت بأن التدخين يجعل المرآة في حالة ليست جيدة، و يسبب لها التجاعيد في الوجة، بخلاف الأضرار الصحية الأخرى للتدخين.
  • عدم النوم الكافي :
    قال التقرير أن النوم الكافي للمرأة 8 ساعات و قالت بأن قلة النوم، أو النوم في ميعاد متأخر يسبب التجاعيد و جمود الوجة.
  • عدم الاعتناء بالبشرة و الجسم :
    على ذلك مثل الكريمات المرطبة للجسم و الأقنعة الطبيعية، التي تفيد و تفتح الجسم و تضيع حبوب الشباب و التجاعيد من الوجة.
  • عدم ممارسة الرياضة :
    ممارسة الرياضة تجعل الجسم عموما يبدو و كأنه أصغر سنا، خصوصا رياضة الجري و التي تعمل على تفتيت الدهون.
  • الاكتئاب و الحزن الدائم :
    المرآة عموما كائن حساس و على ذلك يمكن أن تفرحها أقل الأشياء، و أيضا أقل الأشياء تحزنها و لذلك فإن الحزن الدائم و الأكتئاب، يطفئون نور المرآة و جمالها :
  • عدم شرب قدر كافي من المياه :
    الماء يعطى الحيوية للجسم عموما على ذلك يجب شرب من 8 إلى 10 أكواب يوميا على الأقل، و ذلك من أجل ضمان عدم موت الخلايا، أو حدوث جفاف في الجسم.
  • الوجبات السريعة:
    الوجبات السريعة أصبحت سمه أساسية بالنسبة إلى بعض السيدات في ذلك الوقت، و هي فعلا تدمر الجسم و ذلك بسبب أنها تعمل على زيادة نسبة الدهون، و الكوليسترول في الجسم.
  • أشعة الشمس :
    أشعة الشمس تعمل على الإضرار بالبشرة و بالطبع هناك مواعيد لأخذ حمامات الشمس، و تكون صباحا و لكن المقصود هنا أشعة الشمس في وقت الظهيرة.


  • لا تنسى تقييم الموضوع

    القسم : منوعات

    المصدر : نجوم مصرية

    قد يعجبك أيضاً

    اضف تعليق

    فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

    لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا