المحتوى الرئيسى

بالفيديو سحابة مرعبة من النار تظهر في سماء البرتغال وقاموا بتسميتها & 8220;يد الله & 8220;

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر صورة لكرة من النار في سماء أحد البلدان وقد ظهرت بشكل مريب جدا أفزع الكثير من النشطاء وترجع الصورة إلى سحابة مرعبة دامية بجزيرة ماديرا البرتغالية علي شكل قبضة يد نارية تحرق السماء تحلق فوق رؤوس السكان بالجزيرة وقد أثار الرعب السكان وظنوا انه يوم الهلاك.

وقام روجيريو باتشيكو مدون الطقس بأخذ لقطات للسحابة التي ظهرت بسماء ماديرا والتي اعتبرها ظاهرة نادرة جدا لم يرها من قبل، وعلي جانب أخر قام العديد من النشطاء بتفسير هذه الظاهرة علي أنها ” يد الله ” في السماء والتي تحرق المذنبين المخطئين والتي وصفها العديد بالمبالغة وعدم التفسير الجيد للظواهر.

هذا وقد قام خبراء الأرصاد بتفسير هذه الظاهرة الغريبة والتي أكدو علي انه حزمة ضوئية منبعثة من السماء وقد تجمعت علي هذا الشكل وقد اكد خبراء الأرصاد علي أن هذه الظاهرة لم تحدث من قبل وانه لم يتأثر احد من سكان المنطقة بهذه الظاهرة والتي أثارت الرعب بين السكان

وهذا الفيديو يوضح ما حدث في سماء ماديرا البرتغالية والتي ظهر بها يد من نار في السماء والتي فسرها كل شخص علي هواه وخاصة الغرب الذين يميلون إلى تفسير مثل هذه الظواهر علي أنها غضب من الله علي المذنبين.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا